الاثنين، 7 يناير 2013

أفكار وتصاميم مستوحاة من الطبيعة لمنزل ريفي أنيق

  • أفكار وتصاميم مستوحاة من الطبيعة لمنزل ريفي أنيق  أفكار وتصاميم مستوحاة من الطبيعة لمنزل ريفي أنيق
تمتاز المنازل الريفية بالديكورات الطبيعية والجذابة والتي تحمل الحيوية والمرح لطبيعتها الخلابة، وقدّم مهندسو الديكور مجموعة من الأفكار للحصول على ديكور منزلي ريفي مستوحى من جمال الطبيعة، وهي:
استخدام غرفة معيشة خارجية، حيث يمكن وضعها في باحة المنزل الواسعة وهي تتميز باللونين الأزرق والسكري بالتبادل في قطع الأساس، واختيار الأرضيات والجدران بألوان فاتحة تتماشى مع الطبيعة الخلابة.
يمكن أيضًا استخدام غرفة المعيشة الداخلية، والتي تتميز بدرجات ألوان البيج والكريمي والكافية مع استخدام مدفأة باللون السكري والمزينة باللون الرمادي في الحائط الخارجي لها لتساعد على تدفئة الجو في الشتاء.
أما غرفة النوم، فيمكن استخدام غرفة تحمل اللون البني في قطع الأثاث الخشبية فيما تتميز أغطية السرير والأرائك بالنقوش والزخارف الطبيعية من الورود والأزهار حيث تتميز النقوش أيضًا بالألوان الطبيعية من الأخضر والوردي والسكري.
ومن الممكن استخدام غرفة طعام، تتميز بدرجات ألوان البيج والكريمي لتناسب أجواء الريف المنفتحة على الطبيعة.
أما الحمام، فيمكن استخدام حوض للاستحمام بشكل جديد ومبتكر فيه مع الاستعانة بمرآة كبيرة وتسريحة تحتوي على أماكن للاحتفاظ بمستلزمات الحمام، على أن تستخدمي درجات الألوان المتماشية معًا لإضفاء جو من الجمال والأناقة على حمامك.
والمطبخ الريفي أيضًا من أكثر الأماكن التي يتم العناية بها وذلك للكثير من العزائم التي تقام في منازل الريف، يمكنك استخدم مطبخ يتمتع بمساحته الكبيرة مع اللون الأبيض الجذاب في الديكورات بينما الأرضيات جاءت من الباركيه باللون الخشبي الطبيعي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق