الجمعة، 4 يناير 2013

تصفيفات شعر منزليه سهله جداااا



أصبح بإمكانك في الوقت الحاضر تغيير إطلالة شعركِ وإنعاشها بخطوات منزلية بسيطة تغني عن الذهاب لصالون تصفيف الشعر وقضاء الساعات هناك، ومن هذه الخطوات التي تساعد في تصفيف الشعر ومنحه المظهر الجميل، نقدّم ما يلي:
طريقة ذيل الحصان المتألق وهي مناسبة للشعر الطويل، ويمكنكِ تنفيذها بالمنزل وبإجراء بعض التعديلات البسيطة عليها ستصبح فى منتهي الجاذبية والجمال. وذلك عن طريق جمع الشعر على هيئة ذيل حصان مرتفع عند منطقة تاج الرأس أو منخفض عند مؤخرة العنق حسب الرغبة. ثم نقوم بتقسيم الذيل لثماني خصلات ولفي كل خصلة حول بعضها وثبتيها بالرأس ببنسة وبذلك ستحصلين على خصلات مموجة ملفوفة تغطي قاعدة الذيل.
تسريحة مثيرة للشعر المموج، تناسب الشعر القصير والشعر الطويل، حيث أن تمويج الشعر يعطيه نوعاً من الكثافة والحجم الكبير، كما أنه يضفي عليكِ مزيداً من الحيوية والإثارة، وللوصول للوك جذاب للشعر المموج، حيث نقوم بجمع الجزء العلوي من الشعر بداية من منطقة الجبهة إلى تاج الرأس وتركه جانباً، وننتر إسبراي على الجزء المتبقي من الشعر ثم اقسميه لخصلات كبيرة وقومي بتمويجها باستخدام مكواه تجعيد الشعر أو المكواه الدائرية. وبعدها نقوم باسدال الجزء العلوي من الشعر وافرقيه من المنتصف وقسميه لخصلات وموّجيها بالمكواه بحيث تتدلى بنعومة على جانبي الوجه.
قصة الشعر القصير الأملس، وتناسب الشعر القصير: غالباً ما يصعب زم الشعر القصير لعمل شينوه أو تسريحات مرفوعة للسهرة، لكن مازالت أمامكِ الفرصة للحصول على تسريحة مفرودة أنيقة للشعر القصير، نفرق الشعر من أحد الجانبين بحيث يكون مكان فرق الشعر عند أطول نقطة من الحاجب. إسدال الخصلات حول الوجه يلفت الانتباه لعينيكِ. وعندما يصبح الشعر جافاً، ضعي عليه القليل من الجل ليعطي الشعر مظهراً أملساً، لكن تجنبي وضع كمية كبيرة حتى لا يصبح مظهر الشعر زيتاً ولامعاً. وأخيراً نرجع خصلات أحد الجانبين خلف أذنكِ لمزيد من الجاذبية والتألق.
شعر المقدمة، مناسبة للشعر الطويل والمفرود، وتعتمد على رفع وتمويج شعر المقدمة مما يعطي إطاراً أنيقاً للوجه، حيث نأخذ جزءاً من شعر المقدمة واقلبي جزءاً منه للأمام والجزء الآخر على الجانب ثم قسمي كل جزء لخصلات صغيرة وموّجيها بشكل خفيف بالمكواه بحيث تتدلى على الجبهة وجانبي الوجه، وننثر إسبراي على الجبهة لتثبيت الشعر واتركي باقي الشعر يتدلي على الظهر والكتف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق