الجمعة، 4 يناير 2013

طرقٌ أكيدة لتصبحي الفتاة المثالية بنظر حبيبك




إنّ الرجل يعشق المرأة التي تبيّن له بعض المواصفات التي لم يرها في غيرها وربّما يبحث عنها، قد يرغب مثلاً باختيار فتاةٍ صعبة المنال وترفضه دائماً على أن يختار فتاةً تظهر له إعجابها وحبّها الكبيرين لهذا السبب عليها أن تتّبع بعض الإرشادات لتكون مثالية برأيه.إليك بعض الطرق الأكيدة التي تساعدك للوصول إلى غايتك بسهولة.

• ارتدي ثياباً رسمية بعض الشيء
إن كنت من نوع الفتيات اللواتي يفضلن الثياب العادية اليومية، حاولي أن تظهري أمامه في كلّ مرّة يراك بطريقة مذهلة، ارتدي ثياباً رسمية مع كعبٍ عالٍ، اظهري أمامه بكامل أناقتك لكي يرى مدى جمالك فالمظهر هو الأساس بادئ الأمر.

• ثقي بنفسك
يعشق الرجل المرأة التي تثق بنفسها وتبيّن له ذلك، فتقف بشموخ كلّما كانت تكلّمه ولا تتردّد في إبداء رأيها متى سألها أيّ سؤال صعب فتعرف أن تقول أيّ شيء كما أنّها تشارك في الأحاديث كلّها بفرحٍ ومن دون تردّد أو خوف.

• كوني شجاعة
حاولي أن تبرزي أينما ذهبت وخاصّة في المواقف الحرجة التي تتطلّب منك شجاعةً كبيرة وقوّة لتحدّي أيّ عائق يقف في طريقك. بيّني له أنّك تستطيعين فعل أيّ شيء للخروج من المآزق وأنّك لا تستسلمين بسهولة.

• اكتبي له بعض الرسائل الرومانسية
حاولي أن تردّي على زوجك إن أرسل لك رسالة مميّزة، اجعليه ينتظر قليلاً ومن ثمّ أرسلي له رسالة مماثلة تشير له إلى مدى حبّك وخوفك عليه لأنّ ذلك سيُشعره بأنّك قريبة منه حتّى ولو كنت بعيدة بعض الشيء.

• كوني قاسية بعض الشيء
إنّ القسوة في الحبّ ليست أمراً واجباً ولكن على المرأة أن تكون قاسية بعض الشيء وأن لا تسامح الحبيب في كلّ مرّة يخطىء وإلّا شعر بأنّها سهلة المنال.

• غيّري لون شعرك
يعشق الرجل المرأة التي تغيّر شكلها من فترة إلى أخرى والتي تهتمّ بشعرها، فحاولي أن تغيّري لونه من وقت الى آخر ليشعر بأنّك مميّزة وتفعلين المستحيل لنيل إعجابه.

• ضعي مكياجاً ناعماً
حاولي أن تبقي نفسك ولا تغيّري مظهر وجهك بأكمله لأنّ الحبيب سيودّ رؤيتك على طبيعتك من دون الكثير من المكياج.

إنها إرشادات لك لتبدي مثالية بالنسبة لحبيبك فحاولي أن تتقيّدي بها واعلمي أنّك ستنجحين بالتأكيد..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق