الجمعة، 4 يناير 2013

تورتة الفرح لوووووووووووووولى



تورتة  الزفاف


يتفنن اليوم مصممو كعكة الزفاف في صنعها فيبدعون في وضعهم عليها للمسات الغريبة الخارجة عن نطاق المألوف أحياناً ، فهاك الوريقات السكرية تتدلى بخجل العروس على جوانب القوالب المرتفعة وكأنها تهمس للورد المتلونة أحلى الكلام وأكثره حلاوة ، وورد تحاكي الورود على فستان العروس أو على تاجها وطرحتها.

يجب عليك أن تحدد تصاميم الكعك وألوانها وأن تناقشه مع صانعها وما في داخلها من حشوة لذيذة والتزيينات التي سترسمها أنامله عليها. فقد تفضل حشوة كعكتها بكريما الليمون وبموس الموكا وبقطع الجزر والتوابل وتزينها من الخارج بهذا المزيج.

ومن النكهات الجديدة الدخيلة على الكعكة " المسالمة" بكسوتها البيضاء ، البرتقال ، الكرز ، الموز، الشوكولاته ، الجزر ، البندق، التوابل والجبنة... ومن الحشوات : الموس ، الدراق ، التوت الأسود... ومن التغليفات للطبقة الخارجية : الموكا ، الفانيلا ، الفراولة...
ولكن حتى في الأعراس لا بد من إرضاء كل الأذواق ، فلما لا تفكر في صنع القوالب " التورته" المرتفعة بنكهات متنوعة، وتزينها بطبقة مذهبة وبشرائط من السكر وبلفائف الشوكولاته ووردات ملفوفة بليد وبأشكال مشبكة وغيرها من التصاميم التي قد لا تخطر في بال أحد ..إلا بال مصمم الكعكة المبتكر الذي يعتبر العرس مناسبة لأحلى أفكار التزيين.

الكعكة في نظر مصممها مرآة عاكسة لنفسيتك و نفسية شريكك، وأكثر ما يطلبه العرسان هو تصميماً بارزاً قوياً يلفت الأنظار جميعها في الحفل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق